الخدمة في مطار بيون لمساعدة المسافرين على مقابلة موظفي مطار فرانكفورت واستقبالهم

يتم تقديم خدمة الاستقبال والترحيب الجديدة في مطار المدينة اعتبارًا من يوم الأربعاء للمسافرين الذين يحتاجون إلى المساعدة في حمل أمتعتهم.

بالإضافة إلى الفريق المكون من 15 موظفًا في المطار ، يتلقى المسافرون الذين يستخدمون الخدمة رسومًا قدرها 200 روبية. قال راجيش دامورادان ، المدير العام لشركة Global Flight Handling Services Private Limited ، إن فريقنا يساعد العديد من المسافرين الذين يحتاجون إلى المساعدة في الأمتعة من خلال حمل أمتعتهم على عربات حتى تسجيل الوصول.
قال Swapna Srivastava ، مدير تطوير الأعمال في الشركة ، إن النشرات ستكون قادرة قريبًا على حجز الخدمة مسبقًا من خلال البوابة الإلكترونية للشركة بدءًا من الأسبوع المقبل.
عند الحجز ، سينتظر فريقنا عند بوابة المغادرة أو الوصول مع لافتة تحمل اسم المسافر لتعريف أنفسنا.حاليا ، يمكن للمسافرين حجز الخدمة عن طريق الاتصال على 7094443335. قال المسافر الدائم جمشيد كايزان إن الخدمة ستساعد أولئك الذين يسافرون بمفردهم.

سيظل قانون داخلي يسمح بتمارين القوات الجوية الهندية ساري المفعول حتى يوم الأربعاء في مطار المدينة ، مما يسمح للمطار ببدء العمل بكامل طاقته.
المطار جزء من قاعدة Lohegaon الجوية ، مع سيطرة القوات الجوية الهندية (IAF) على المدرج ومراقبة حركة المرور ، بينما تتحكم هيئة المطارات الهندية (AAI) في العمليات الأرضية
مرافقة المطار هي بلا شك رفاهية لا يمكن الوصول إليها إلا لعدد قليل من المسافرين. خدمات المطار vip إنها لا تستحق التكلفة في كثير من الحالات ، ولكن كما تعلمنا في Orly ، يمكن أن تكون مفيدة للغاية في مواقف أخرى. أحببت الحصول على معاملة تفضيلية في المطار أيضًا. هل هناك أي شخص لا يستمتع بالشعور بأنه مشهور صغير لفترة قصيرة؟


عند سماع ذلك ، تدخل رضا وقال إننا شخصيات مهمة. ثم رضخت وعالجت ردنا. هل كنا قادرين على تحقيق أي شيء بدون مساعدته؟


فيما يتعلق بالأمن كان كذلك. لقد استغرق الأمر وقتًا أطول مما توقعنا لإكمال عملية ضريبة القيمة المضافة ، وكنت أشعر بقلق بسيط منذ أن كان من المقرر أن تصعد طائرتنا في غضون 20 دقيقة. لم يكن علي أن أخاف: قادنا رضا إلى المسار السريع حيث لم يكن هناك خط. نسبيًا ، بدا خط الأمان العادي طويلًا جدًا. قدر الانتظار 30 دقيقة. عند وصوله إلى الطرف الآخر ، جهز أمتعتنا لنا من خلال مساعدتنا في وضع حقائبنا على الحزام ومن خلال الفحص بنفسه. كان لدينا أقل من خمس دقائق للأمن ، لذلك يمكننا الاسترخاء في صالة La Compagnies.

قال إنه سيتحقق من رحلتنا ويعود عندما يحين وقت الصعود على متن الطائرة.

كانت الطائرة تنتظر بعد 15 دقيقة ، فودعناها وصعدنا إليها.


Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started